مالكون MINI
حافظ على سيارتك MINI في حالة ممتازة مع مجموعتنا من حلول الخدمة ، وقطع الغيار والإكسسوارات ، وخيارات الضمان.
اكسسوارات MINI
يمكنك إضفاء طابع شخصي على سيارتك MINI لتعكس نمط حياتك بمنتهى السهولة مع مجموعة واسعة من قطع غيار وملحقات MINI الأصلية .
نظرة عامة تجمع سيارة MINI 3-door Hatch الأسطورية بين الأصالة والرغبة في التمرد وتتمتع بتاريخ يمتد على مدار أكثر من 60 عاماً من التميّز والخروج عن المألوف. ويضفي التصميم الديناميكي والمصابيح الأمامية بالتصميم البيضوي المميز طابعاً جذاباً على السيارة. وبفضل أبعادها المدمجة، تعتبر السيارة مثالية للشوارع الضيقة في المدينة. وتم تجهيز السيارة بمجموعة من التقنيات المبتكرة واللمسات العملية، حيث يأتي نظام المعلومات والترفيه الذكي المتصل والمزود بشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة ومجموعة من التطبيقات المتكاملة كتجهيز أساسي. أما التجهيزات والألوان وخيارات التخصيص بالتصميم الجديد فتتيح لك تصميم سيارتك MINI الفريدة بنفسك.

    التصميم بالتفصيل. ألق نظرة فاحصة على MINI الجديدة ، ويرجى اللمس.
    المصد الأمامي بتصميم جديد تتألق مقدمة سيارة MINI 3-Door Hatch بمصد أعرض وتصميم مميز. وتعمل ستائر الهواء المدمجة على الجانبين على تعزيز المزايا الآيروديناميكية للسيارة بشكل كبير، مما يؤدي بدوره إلى الحد من استهلاك الوقود في سيارة MINI.
    الفتحات الجانبية بتصميم جديد أنيقة وعملية. تضفي الفتحات الجانبية بتصميمها العصري الذي يجذب الأنظار والمزودة بمؤشرات LED طابعاً مميزاً على سيارة MINI. كما تمتاز الفتحات بتصميم مخصص للطراز على شكل عصا الهوكي باللون الأسود شديد اللمعان في الطرازين و Cooper وباللون الأسود "بيانو" شديد اللمعان بدلاً من الكروم مع شعار "S" في طراز Cooper S.
    أنابيب العادم باللون الأسود "بيانو" تشمل خيارات التصميم الخارجي باللون الأسود "بيانو" أنابيب العادم المميزة التي تعكس الأداء الرياضي الفائق لسيارة MINI. ويتناغم مظهرها الرياضي مع مؤخرة السيارة بالتصميم الجديد والأعرض والذي يضفي على السيارة مظهراً أكثر ديناميكية وحضوراً رائعاً على الطريق. كما تم تزويد طرازي Cooper بمشتت خلفي عريض ومميز بتصميم جديد.
    الإضاءة المحيطية قم بتخصيص الألوان في المقصورة وابتكر أجواءً فريدة تعكس حالتك المزاجية. كما يمكنك الاستمتاع بأجواء لطيفة ومبهجة بفضل الإضاءة الخلفية على التابلو في ركن القيادة والتي تلائم لون الإضاءة المحيطية في المقصورة.
    تقنيات مبتكرة للألوان بفضل مجموعتنا الواسعة من اللمسات الأصلية، يمكنك أن تمنح سيارتك مظهراً متألقاً يوحي بالقوة أو تصميماً دقيقاً يمتاز بالأناقة - أو كلاهما معاً. تم استخدام أحدث تقنيات الطلاء في سيارة MINI والتي تعكس روعة الألوان وخصائص الانعكاس اللوني والمتانة. وتم طلاء السقف متعدد الألوان الذي يتميز بتدرج لوني مميز من الأزرق إلى الفضي والأسود باستخدام أحدث تقنيات الطلاء التي لا تتوفر في أي سيارة أخرى.
    التصميم الخارجي باللون الأسود "بيانو" مظهر رياضي مفعم بالتشويق. تضفي مكونات الهيكل باللون الأسود "بيانو" مظهراً فريداً واستثنائياً على سيارتك MINI. وبفضل الشبك الذي يحيط بالمصابيح الأمامية وحلقات المصابيح الخلفية، تمنحك سيارة MINI تجربة جديدة تزخر بالمغامرة والتشويق. ويمكنك تحسين مظهر سيارتك MINI من خلال تزويدها بمقابض الأبواب وشعار الطراز على صندوق السيارة (شعار Cooper، وغيرها) وشعار MINI وأنابيب العادم (باستثناء طراز MINI Cooper SE) باللون الأسود "بيانو". كما يمكن تجهيز بعض الطرازات بفتحات جانبية (طرازي Cooper S/SE) وغطاء خزان الوقود (طرازي MINI Cooper S وJohn Cooper Works) بلمسات التصميم الحصرية.
    طلب قيادة تجريبية يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه.
    +971

    مجموعة السيارات تعرّف على مجموعة سيارات MINI 3 Door Hatch الكاملة بما فيها سيارات Cooper S وCooper وJohn Cooper Works.

MINI OWNERS
Keep your MINI in perfect condition with our range of Servicing Solutions, Parts and Accessories and Warranty options.
MINI ACCESSORIES
Personalizing your MINI to reflect your lifestyle is easy, thanks to the vast range of Original MINI Accessories & Parts available.

MINI 3 Door

Original icon and rebel, the legendary MINI 3-Door Hatch builds on more than 60 years of breaking with convention. Its dynamic silhouette and trademark elliptical headlights make a brilliant impression. While its compact dimensions make it perfect for tight city streets. It comes equipped with a host of innovative tech features and practical touches.
Design in detail. Take a closer look at the new MINI, And please do touch.
NEW FRONT BUMPER The MINI 3-Door Hatch flaunts a bolder bumper and a distinctive front design. The air curtains integrated on the left and right significantly enhance the aerodynamics and so play a significant role in improving your MINI’s fuel economy.
NEW SIDE SCUTTLE DESIGN Stylish on the one hand. Practical on the other. These irresistibly eye-catching and contemporary Side Scuttles lend your MINI further individuality while integrating the LED indicators. They also feature model-specific inserts with the Cooper 'hockey stick' coming in high-gloss black and the Cooper S in high-gloss Piano Black instead of chrome with the ‘S’ logo.
PIANO BLACK EXHAUST END PIPES The Piano Black Exterior option includes these highly distinctive exhaust end pipes that visually emphasise the powerful, athletic performance of your MINI. Their sporty appearance also perfectly complements the new design of the rear whose geometry has been widened to give it a more dynamic stance and impressive on-road presence. The Cooper variants have also been furnished with a bold, brand new rear spoiler.
AMBIENT LIGHTING Customise the colour in your cabin and create the perfect interior atmosphere to reflect the mood you’re in. You can also enjoy the subtle, warm glow, courtesy of the backlit cockpit fascia that assumes the colour of the interior ambient light.
INNOVATIVE COLOUR TECHNOLOGIES With our wide range of premium finishes to choose from, you can be bold and bright, stay sleek and subtle – or both. MINI utilises the most advanced paint technologies available to achieve depth of colour and iridescence, as well as durability. The new Multitone Roof with its striking blue, silver and black gradient employs completely new coating technology that's currently not offered by any other manufacturer.
PIANO BLACK EXTERIOR Sporty and enigmatic at the same time, exterior components in Piano Black give your MINI an exceptionally unique appearance. From the grille surround to the headlights and rear light rings, your MINI takes on an exciting new air of mystery. You can now further enhance your MINI’s appearance by adding exterior door handles, the model badge on the boot (Cooper, etc.), MINI logos and exhaust end pipes (except MINI Cooper SE) all in Piano Black. Some models can also boast Side Scuttles (Cooper S/SE) and the fuel lid (MINI Cooper S/John Cooper Works) in this exclusive design accent.
Request a test drive Please fill in your details below.
+971

THE LINEUP Explore the full MINI 3 Door Hatch Lineup including the Cooper, Cooper S and John Cooper Works.